Brave Hosting

الأحد، 18 مارس 2012

أول موقع تجاري أمتلكه




بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله


في يوم الخميس ال 15 من مارس في عام

2012

تم رفع أول موقع لي , أطلقته بفرحه غامره مليئه بأحلام إيجابيه معطره بأهازيج روحانيه 

بسم الله و على بركة الله

كنا أناوإخوتي قبل ذلك نجتمع

في عصف ذهني لنجد إسما مميزا و شعارا لبدء هذا المشروع

فقد كان الموقع في ذلك الوقت فكره أو مجموعة أفكار متناثره المعلوم منها فقط أنني أطبق ماتعلمته في ماده تعليميه تدريبية عن التجاره الإلكترونيه

و طالت مدة التدريب لعدم تفرغي و لصعوبات واجهتني منها حصولي على البطاقه الإئتمانيه حتى إنني مررت بأوقات أحسست فيها بالفشل ..نعم بالفشل مع إنني لم أكن قد طبقت 40 % من المحتوى العلمي

ولكني بتوفيق من الله ثم دعم من حولي إستطعت إكمال مشوار التعليم والتطبيق لأرى بأم عيني انني أستطيع أن أكون

بعون الله ما أريد أن أكون

فبدأت التطبيق و تم تصميم الموقع  و بكل صراحه لم أبذل الجهد المطلوب في المحتوى لأني كنت أتدرب و أطبق فلم يكن للإبداع مجال مع كثرة الأشغال

ولكن كان هناك ضرورة لإيجاد إسم ذات معنى و وزن

فومضت فكرة لدى أختي فقالت ما رأيكم بتسميته بـ درجات مأخوذه من قوله تعالى " هم درجات عند الله " صدق الله العظيم

فالحمدلله فهذا الإسم هو توفيق من الله سبحانه و تعالى

كنت فرحه في هذا اليوم فهذا أول إنجاز لي في عام 2012

كنت و لازلت أخطط و أتقدم ولله الحمد من قبل و من بعد

أتمنى أن أكمل طريقي لأصل حلمي و أراه حقيقة أمام عيني , و أنفع غيري بمحتوى مفيد , و عمل فريد



دمتم في تقدم و إنجاز 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق